سوق الفوركس
أخر الأخبار

نصائح التداول اليومي للمبتدئين

يشير التداول اليومي إلى شراء وبيع الأوراق المالية في فترات زمنية قصيرة ، بدلاً من الاحتفاظ بها لسنوات في كل مرة. تشتري أحد الأصول عندما ينخفض ​​السعر ، ثم تبيعه عندما يرتفع السعر مرة أخرى.
يتطلب التداول اليومي مهارة إذا كنت تريد كسب المال بدلاً من خسارته. هناك الكثير لتتعلمه اذا كنت مبتدئًا في التداول اليومي . لن تحتاج فقط إلى تحديد ما تريد تداوله ومقدار رأس المال الذي ستحتاجه ، ولكن سيتعين عليك الحصول على المعدات والبرامج المناسبة ، وتحديد وقت التداول ، وبالطبع كيفية إدارة المخاطر .

فيما يلي بعض النصائح لتوجيهك في الاتجاه الصحيح عندما تبدأ رحلتك.

نصائح التداول اليومي للمبتدئين
نصائح التداول اليومي للمبتدئين

نصائح التداول اليومي للمبتدئين

يستخدم المتداولون اليوميون استراتيجيات مختلفة لتحديد الأصول التي يجب شراؤها وبيعها. قد يكون البعض نشطًا جدًا بينما قد يتداول البعض الآخر مرة واحدة في اليوم.
يمكنك البدء في تداول الفوركس مقابل 500 دولار أو العقود الآجلة مقابل 1000 دولار.
طوّر إستراتيجية ناجحة من خلال التدرب على حساب تجريبي قبل البدء في استخدام الأموال الحقيقية لشراء الأصول وبيعها.
ينطوي التداول اليومي على مستويات عالية من المخاطر التي يجب أن تتعلم كيفية إدارتها إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا.
أساسيات التداول اليومي للمبتدئين
إذا كنت متداولًا يوميًا ، فلا تهتم إذا كان السوق العام يتحرك صعودًا أو هبوطًا. أنت تنظر إلى الأصول الفردية التي تريد تداولها. طالما أن سوق الأسهم يتحرك صعودا وهبوطا ، يمكنك كسب المال.

بعض المتداولين اليوم نشطين للغاية. قد يقومون بالعشرات من الصفقات على مدار اليوم عندما يشترون ويبيعون الأوراق المالية. قد يقوم المتداولون الآخرون بإجراء صفقة واحدة فقط في يوم واحد. سيعتمد ما تفعله في النهاية على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك كيفية تحرك الأسعار في ذلك اليوم واستراتيجية التداول العامة الخاصة بك. سيستخدم معظم المتداولين اليوم مخططات الأسعار لتحديد وقت تنفيذ الصفقة ، والتي تتم بعد ذلك من خلال حساب الوساطة.

نصائح التداول اليومي للمبتدئين

ملحوظة
ينفذ المتداول اليومي ذو النمط أربعة “تداولات يومية” أو أكثر في غضون خمسة أيام عمل. 1

التداول اليومي معقد ويمكن أن يكون عاطفيًا ، خاصة إذا كنت تعتقد أنك ستخسر المال. لهذا السبب ، لا يجب أن تبدأ التداول اليومي بشكل عرضي. إنها ليست طريقة سريعة للثراء. لكنك لن تحتاج أيضًا إلى الاستثمار في سنوات من الاستعداد. سترغب في قضاء ثلاثة إلى ستة أشهر في إعداد الإستراتيجية وتطويرها. ستحتاج إلى تعلم:

كيف تعمل التداولات
متى تشتري وتبيع
الاستراتيجيات الشائعة للتداول اليومي
كيف تقرأ مخطط الأسعار وتتعرف على الأنماط
كيف تحد من خسائرك في التجارة
بمجرد أن يكون لديك عدة أشهر من الممارسة وتشعر بالثقة في استراتيجيتك ، ستكون جاهزًا لبدء التداول بأموال حقيقية.

كم يمكنك أن تربح كمتداول يومي؟

التداول اليومي ليس وسيلة لتحقيق الثراء بسرعة ، ولكن يمكن أن يكون مربحًا للغاية إذا أخذته على محمل الجد. يختلف مقدار الأموال التي يمكنك جنيها كمتداول يومي على نطاق واسع لأنه يعتمد على العديد من العوامل ، بما في ذلك:

  1. خبرتك
  2. ما مدى انضباطك في استراتيجية التداول الخاصة بك
  3. كيف يمكنك الحد من الخسائر
  4. مقدار المال الذي تبدأ به في التداول
  5. أداراة رأس مال صارمه

نصائح التداول اليومي للمبتدئين

هناك أيضًا اختلاف عند الحديث عن المتداولين اليوميين الخاصين الذين يتداولون بأموالهم الخاصة مقارنة بمن يعملون في بنك أو صندوق تحوط. لا ينفق المتداولون بأجر اليوم أموالهم الخاصة ، لذا فإن دخلهم أكثر ثباتًا. كان متوسط ​​الراتب للمتداول اليومي 80،081 دولارًا في فبراير 2022 ، على الرغم من أن الكثيرين قد يتلقون مكافآت أو عمولات علاوة على هذا المبلغ الأساسي.

كيف تبدأ التداول اليومي بمبلغ 500 دولار أو 1000 دولار

تقدم جميع الأسواق إمكانية الربح. لذلك غالبًا ما يتعلق الأمر بحجم رأس المال الذي تحتاجه للبدء. لا تحاول إتقان جميع الأسواق مرة واحدة. سيؤدي هذا إلى تشتيت انتباهك ، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول لكسب المال. اختر سوقًا واحدًا حتى تتمكن من تركيز تعلمك. بمجرد أن تتعلم كسب المال في أحد الأسواق ، يصبح من الأسهل التكيف مع تعلم الأسواق الأخرى.

ابدأ يوم التداول بمبلغ 500 دولار

إذا كنت ترغب في بدء التداول اليومي بمبلغ 500 دولار ، فيمكنك القيام بذلك في سوق الصرف الأجنبي. يُعرف هذا أيضًا باسم سوق الفوركس.

في سوق الفوركس ، تتداول العملات مثل اليورو والدولار الأمريكي (EUR / USD). يمكنك فتح حساب هنا بمبلغ بسيط يصل إلى 100 دولار ، ولكن يوصى بالبدء بمبلغ أكثر قليلاً. 3 إذا كنت تبدأ بمبلغ 500 دولار فقط وتريد أن ترى ما سيحدث ، فهذا مكان جيد للبدء.

ابدأ يوم التداول بمبلغ 1000 دولار

لا يشترط في سوق العقود الآجلة حدًا أدنى محددًا من متطلبات حقوق الملكية ، لكن شركات السمسرة تضع حدودًا دنيا للمنزل. اعتمادًا على الوسيط الذي تختاره ، قد تتمكن من فتح حساب والبدء بمبلغ أقل من 1000 دولار.

هناك مجموعة واسعة من العقود الآجلة المتاحة للتداول. غالبًا ما تستند هذه إلى سلع مثل النفط الخام أو الذهب. قد تستند أيضًا إلى مؤشرات مثل تحركات S&P 500. 4

ملحوظة
يتطلب تداول الأسهم اليومية ما لا يقل عن 25000 دولار ، مما يجعل هذا الخيار أكثر كثافة لرأس المال. 5 نظرًا لأنه يتطلب المزيد من رأس المال مقدمًا ، فقد لا يكون التداول اليومي للأسهم خيارًا جيدًا إذا كنت مبتدئًا.

ما تحتاجه لبدء التداول اليومي

بمجرد أن تعرف ما الذي ستتداوله ، ستحتاج إلى بعض الأدوات الأساسية للبدء.

كمبيوتر أو كمبيوتر محمول
يفضل وجود شاشتين ، لكن ليس مطلوبًا. يجب أن يحتوي الكمبيوتر على ذاكرة كافية ومعالج سريع بما يكفي بحيث لا يحدث تأخير أو تعطل عند تشغيل برنامج التداول الخاص بك.

لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر من الطراز الأول ، ولكنك لا ترغب في الحصول على تكلفة رخيصة أيضًا. تتغير البرامج وأجهزة الكمبيوتر باستمرار ، لذا تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يواكب العصر. يمكن أن يكون الكمبيوتر البطيء مكلفًا عند التداول اليومي ، خاصةً إذا تعطل أثناء إجراء التداولات أو إذا تسبب بطئه في الوقوع في التداولات.

اتصال إنترنت سريع وموثوق
لا يُنصح بالتداول اليومي مع اتصال إنترنت متقطع. يجب أن تستخدم على الأقل كبلًا أو اتصال إنترنت من نوع ADSL. تختلف السرعات عبر هذه الأنواع من الخدمات ، لذلك حاول على الأقل الحصول على حزمة إنترنت متوسطة المدى.

أبطأ سرعة يقدمها مزود الإنترنت الخاص بك قد تؤدي هذه المهمة. ولكن إذا كان لديك العديد من صفحات الويب والتطبيقات قيد التشغيل ، فقد تلاحظ أن منصة التداول الخاصة بك لا يتم تحديثها بالسرعة المطلوبة. إذا تعطل الإنترنت لديك كثيرًا ، فقد يكون من المفيد أن تدفع أكثر قليلاً لمزود أكثر موثوقية أو أتصال سريع

نصائح التداول اليومي للمبتدئين استراتيجيات التداول اليومي

في النظر إلى ثلاثة عوامل.

جذابة لك السيولة الدخول والخروج من الأسهم وبأسعار مناسبة. المزيد من السيولة يعني المزيد من القدرة على البيع والشراء بربح.
المزيد من التقلبات المرتبطة بمزيد من الربح ، ولكن أيضًا المزيد من المخاطر.
حجم التداول. يعني ارتفاع حجم التداول أن هناك اهتمامًا أكبر بهذا الأصل.
إن تحديد موعد الخروج من المركز لصالح هو أيضًا جزء أساسي من التداول اليومي الناجح. التفكير في الاستثمار و الاستثمار عند الاستثمار.

تداول الأخبار: يمكن أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع الأرباح والخسائر. إذا الأسعار كانت جيدة. أن تصبح أكثر خبرة ، قد تتمكن من توقع الإعلانات العالمية ، على سبيل المثال ، البيع قبل الإعلان عن الأخبار السيئة.
سكالبينج: سكالبينج هو أسلوب تداول فجوات صغيرة في السعر بين العرض والطلب.
الاستثمار المعاكس: إذا افترضت أن السعر المرتفع سينعكس وينخفض ​​في النهاية ، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية. تشتري عندما تنخفض الأسعار وتبيع عندما تشتري.
الخيانة التالية: إذا كنت تعتقد أن الخيانة ستستمر ، فسترغب في متابعتها. يشتري يرتفع سعره وتبيعه بالفعل.
. الخيار الأفضل لكلّ من تجارة التجارة الخاصة بك وتحمل المخاطر. عودة إلى نموذج التداول في نموذج التداول

هل التداول اليومي مثل المقامرة؟

يأتي التداول اليومي مصحوبًا بخطر خسارة الأموال. بغض النظر عن مدى صحة الأعمال التجارية ، فإن الأعمال التجارية في مجال الأعمال التجارية تتناسب مع متطلبات الأعمال التجارية. لهذا السبب ، تبدأ للتو ، هذا مفيد التفكير في التداول اليومي مثل المقامرة. لا تستخدم أي أموال للخارج.

ينتهي الأمر بمعظم الأشخاص الذين يدخلون التداول اليومي بخسارة أموالهم. يبدو رائعاً في التدريب على المدى الطويل.

قبل أن تذهب أبعد من ذلك ، إلى معرفة كيفية التحكم في المخاطر. يجب على المتداولين اليوميين التحكم في مخاطر بطريقتين: مخاطر التداول والمخاطر اليومية.

مخاطر التجارة

مخاطر التجارة هي مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة. من المثالية ، خاطر بنسبة 1 ٪ أو أقل من رأس مالك في كل صفقة. يتم تحديد نقطة الوصول إلى نقطة اختيار نقطة انطلاق العلامة التجارية ، وبدء التشغيل.

تتأثر بالحجم الكبير أيضًا بحجم المركز المناسب للأسهم أو العقود الآجلة. بالنظر إلى حجمك وسعر الخريف ، يجب أن تعرض خطة التداول الخاصة بك. 10

التجارة اليومية

في نوع التجارة التي تريد أن تسببها قطعة واحدة في الكثير من البيانات لحسابك (ومن هنا قاعدة 1 ٪) ، فأنت أيضًا لا تريد أن تدمر أسبوعك أو شهرك يومًا ما. لذلك ، ضع حدًا للخسارة يوميًا. بعض الاحتمالات هو تعيينها بنسبة 3 ٪ من رأس المال .كانت خسارة بنسبة 1 ٪. مع وجود طبقية ، يجب أن يكون ذلك قد حدث في بعض الحالات. أن تصل إلى الحد الأقصى اليومي ، توقف التداول لهذا اليوم.

تدرب على أرباحك المدفوعة على الدوام ، قم بوضع حد خسارتك اليومي مساويًا لمتوسط ​​يوم ربحك. على سبيل المثال ، إذا كنت تربح عادةً 500 دولار في أيام الفوز ، السماح بخسارة 500 دولار في الأيام الخاسرة. إذا كانت أكثر من ذلك ، توقف التداول. علينا أن تنشر الحنافية قريباً. 8

أفضل التطبيقات للمبتدئين في التداول اليومي

نصائح التداول اليومي للمبتدئين باستخدام تطبيق الهاتف الذكي ليس مثاليًا. يفتح المزيد من المعلومات وتعدد المهام. كان من المستحيل تكرار هذه التجربة باستخدام هاتف ذكي.

ومع ذلك ، هناك تطبيقات يمكن أن تعقد في عملية التداول اليومي. على سبيل المثال ، ستتيح لك بعض التطبيقات ضبط تنبيهات الأسعار. سيسمح لك الآخرون بالتداول بمبالغ صغيرة عندما تبدأ للتو. بعض التطبيقات للمبتدئين فيها:
Moomoo: Moomoo هو تطبيق تداول للجوال لا يتقاضى عمولات ، مما يجعله منصة أقل تكلفة للمتداولين الذين بدأوا للتو. يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات بما في ذلك الرسوم البيانية
توقع الأسهم: يمكنك تعيين تنبيهات أكثر من 10000 أصل مختلف وإسنادها إلى أكثر من 50 معلمة.
TD Ameritrade: TD Ameritrade هو وساطة للهواتف وللعرض كما يوفر الوصول إلى الأسواق الدولية. مدار الساعة لمدة 24 ساعة في اليوم لمدة خمسة أيام من الأسبوع.
Robinhood: Robinhood يسمح لأي شخص بدء التداول اليومي ، لذلك يمكن أن يكون مفيدًا للمبتدئين. أقل بداية أقل تكلفة. ، ووقت الاستثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار
قد تقدم الوساطة الخاصة بك تطبيقًا للهاتف الذكي به رسوم بيانية وميزات أخرى ، ولكن ما تحتاج إلى تبسيط. يفضلون استخدام الخرائط المتاحة للحصول على المعلومات المتاحة.


الأسئلة المتداولة
هل تداول العملات المشفرة يوميا؟

سوق العملات المشفرة (crypto) به الكثير من التقلبات ، مما يجعله مكانًا مربحًا للتداول اليومي. التداول اليومي للعملات المشفرة. في الوقت الحالي ، يتم تنظيم العملات المشفرة بالطريقة التي يتم بها تنظيم الخيارات والأسهم. هذا يعني أنه لا توجد قيود تداول عليها.

ما هو نمط التداول اليومي؟

يعرّف القانون القانون الفيدرالي الفيدرالي المتداولون ، اليوميون بالنظام ، الذي يفتحون ويغلقون صفقة في نفس اليوم أربع مرات على الأقل في الأسبوع. المتداولون في نمط بيض بياني من أشكال احتياطي على حساباتهم ، مثل الحد الأدنى من رأس المال في رأس المال 25000 دولار. 5 أيضًا امتيازات إضافية ، مثل الوصول إلى المزيد من الرافعة المالية للتداولات اليومية.

ما هو نوع التداول الأفضل للمبتدئين؟

إذا كنت جديدًا في الاستثمار وسوق الأسهم ، فقد يكون التداول اليومي محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لك. صناديق الاستثمار المتداولة في الصناديق المتداولة أو الصناديق المتداولة في صناديق الأسهم المتداولة في البورصة. يمكنك أيضًا استخدام هذا الوقت على التداول والعمل على زيادة الثقة في التداول والاستثمار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجي أغلاق مانع الاعلانات للأستمرار