سوق الفوركس
أخر الأخبار

كيف تكون متداولاً بدوام جزئي

كيف تكون متداولاً بدوام جزئي يهتم الكثير من الأشخاص بالتداول اليومي ولكنهم يريدون جعلها كمهنة بدوام كامل أو التخلي عن وظائفهم اليومية. الواقع ، يتداول مقابل تداول من المحترفين بدوام جزئي فقط ، ويتداول لمدة ساعة إلى ثلاث ساعات يوميًا ، ثم ينتقلون إلى أنشطة أخرى. لقد فكرت في التداول اليومي

كيف تكون متداولاً بدوام جزئي

أفضل الأوقات لتداول الأسهم والعقود الآجلة بدوام جزئي هي الساعة التي تفتح السوق والساعة التي تسبق إغلاقها.
يمكن تداول الفوركس بدوام جزئي في الأسبوع ، عرضًا على الزوج الذي تتداوله ومتى تكون أسواقه مفتوحة.
التداول اليومي غير الرسمي للتعلم ولكن ليس كمصدر للدخل.

المتداولين اليوميون

يحتاج المتداولون اليوميون فقط إلى تداول الأسهم أو أسواق العقود الآجلة لمدة ساعة إلى ثلاث ساعات يوميًا. بينما يتداول الأوراق المتداولة في الفترة الزمنية التي تظهر في الفتح الرسمي وإغلاق الأسهم. تحدث هذه الساعة 9:30 صباحًا و 4:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على التوالي.

عند بدء التداول اليومي في الأسهم بدوام جزئي ، ركز انتباهك على فتح التداول. الحلقة 9:00 إلى 9:15 صباحًا ، واستعد لتداولاتك. إذا كان لديك الكثير من الوقت ، فعادةً ما تكون أول 30 دقيقة هي أكثر الأوقات تقلبًا في اليوم ، مما يوفر أكبر قدر من الربح. الساعة 10:00 أو 10:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

إذا كان لديك المزيد من الوقت ، فقم بتمديد يوم التداول الخاص بك إلى الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مع اقتراب ساعة …

كيف تكون متداولاً بدوام جزئي

من 3:30 مساءً إلى 4:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. منذ أن يغلق المتداولون اليوم جميع المراكز قبل أو عند جرس الإغلاق ، ينتهي يوم التداول في الساعة 4:00 مساءً

هذا ينطبق على سوق الأسهم ، ولكن نفس الوقت ينطبق على تداول العقود الآجلة أيضًا. نشير إلى أن التداول الأكبر والحركة التي تحدث في أسواق الآجلة قبل فتح الأسهم الأمريكية وبعده مباشرة. ينطبق هذا بشكل خاص على العقود الآجلة المتعلقة بالأسهم ، مثل E-mini S&P 500 (ES) ، أحد أفضل العقود الآجلة للتداول اليومي.

يوم تداول فوركس بدوام جزئي
، يوم تداول ، تداول للجميع أو التجارة العرضية.

التداول التجاري في سوق الفوركس يمكنك استخدام أزواج العملات ، وأشهر العملات الأجنبية والدولار الأمريكي (EUR / USD). الدولار الأمريكي والدولار الأمريكية / الدولار الأمريكي. يميل كل زوج إلى أن يكون أكثر نشاطًا خلال فترات معينة من اليوم. 3

في تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي أو الجنيه الأمريكي / الدولار الأمريكي ، الدولار الأمريكي ، الدولار الأمريكي ، التداول اليومي ، تطور الحركة حول سوق الأسهم الأمريكية المفتوحة ، ساعات قليلة ، الساعة 8:00 صباحًا إلى حوالي الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة المتحدة. إذا كان هذا الوقت يناسبك ، الوقت الساعة 1:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي أيضًا وقت مناسب للتجارة اليومية.

هذه المساحة متوفرة من النسخ المتاحة ، و تظهر هذه النسخ من الفضاء. يعتبر هذا أيضًا بديلاً مناسبًا للأشخاص الذين لا يحبون التداول بالقرب من سوق الولايات المتحدة المفتوح. كل جزء من اليوم له ديناميكية مختلفة ، وبمرور الوقت قد يطور المتداولون تفضيلًا لوقت معين من اليوم أكثر من الآخر.

التجارة الرسمية مقابل التداول بدوام جزئ

جزئي. على سبيل المثال ، الجدول الزمني المحتملين في التداول. أوقات اليوم القيام بشيء آخر بوقتك.

من ناحية أخرى ، كونك متداولًا. يؤدي إلى أداء أعمال تجارية بشكل جيد.

يتداولون بدوام جزئي طوال اليوم ، لكنهم يتداولون بانتظام. قد يتداول المتداولون العاديون التسليم أيام ثم يأخذ عدة أيام إجازة. هذه الفترات من النشاط التي تليها النشاط تجعلك أقل حدة ، وتبطئ أوقات رد فعلك أكثر للأخطاء.

يمكنك أن تكون متداولًا. تداول على هاتف مكتبي أو كمبيوتر محمول الوقت المخصص لذلك اليوم ، وليس على هاتفك الذكي في كشك الحمام. أولئك الذين يعشقون أسلوبهم في التداول.

عند القيام بالتداول بدوام جزئي ، افعل ذلك بشكل صحيح ، تعامل معه على أنه وظيفة أو عمل بدوام جزئي ، أو لا تفعله على الإطلاق.

أجر بدوام جزئي

ينتهي الأمر بمعظم المتداولين بدوام كامل الذين يعتمدون على التداول باعتباره دخلهم الوحيد بالتداول بدوام جزئي لأنهم يجدون أن بضع ساعات محددة فقط من اليوم تنتج أفضل النتائج لاستراتيجياتهم. لهذا السبب ، فإن كونك متداولًا مستقلاً بدوام جزئي أو متداول مستقل بدوام كامل يعني غالبًا نفس الشيء. من حيث المال ، هذا يعني عدم التخلي عن الكثير من فرص الربح.

على سبيل المثال ، قد يجد المتداول بدوام جزئي أنه بإمكانه كسب 500 دولار في اليوم في المتوسط ​​، ويتداول خلال أفضل ساعتين إلى ثلاث ساعات فقط في اليوم. إذا أجبروا أنفسهم على التداول طوال اليوم ، فسيجلسون ويراقبون شاشتهم خلال الأوقات التي لا تظهر فيها فرص تداول جيدة ، مما يؤدي إلى نتائج ربح يومية متشابهة للغاية ، ولكن دخل أقل بكثير لكل ساعة من الوقت الذي يقضيه في التداول.

تداول في أفضل أوقات اليوم وفقًا لاستراتيجيتك ، ولن تفوتك الكثير من الأرباح مقارنة بالتداول طوال اليوم.

كلمة أخيرة حول التداول اليومي بدوام جزئي

يمكنك بسهولة التداول اليومي على أساس الدوام الجزئي مع الأسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس. تعرف على أوقات اليوم التي توفر أفضل فرص التداول لاستراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت تتداول في الأسهم أو العقود الآجلة ، فإن التداول بالقرب من سوق الأسهم الأمريكية الرسمي مفتوحًا أو مغلقًا هو أفضل رهان لك. بالنسبة لسوق الفوركس ، يعتبر التداول اليومي بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة أو أثناء الجلسة الأوروبية هو أفضل وقت تداول.

يمكن أن يعمل التداول بدوام جزئي بشكل جيد إذا كنت تتداول بانتظام. إذا كنت ترغب في العمل بشكل عرضي ، فمن غير المرجح أن تكتسب الاتساق ، مما يعني أنك قد تجني بعض المال ثم تعيده مباشرة . قد يبدو تعلم كيفية التداول اليومي بنجاح وكأنه وظيفة بدوام كامل ، ولكن بمجرد أن تتقن استراتيجيتك وتقنيتك ، فإن التداول اليومي لا يتطلب سوى ساعات بدوام جزئي.

الأسئلة المتداولة (FAQs)

هل يمكنك التداول بدوام جزئي دون أن تصبح متداولًا نمطيًا؟

إذا كنت تتداول أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع ، فسيتم اعتبارك متداولًا نمطيًا يوميًا. يأتي هذا مع مزايا معينة ، مثل المزيد من الرافعة المالية ، فضلاً عن اللوائح الإضافية ، مثل الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي يبلغ 25000 دولار. يعتبر التداول اليومي ثلاث مرات في الأسبوع من الناحية الفنية تداولًا بدوام جزئي ، ولكن سيكون من الصعب اكتساب الخبرة اللازمة لتطوير استراتيجيات فعالة بثلاث صفقات فقط في الأسبوع.

كيف تقدم الضرائب كمتداول يومي؟

يُبلغ المتداولون النهاريون عن دخلهم على أنه مكاسب رأسمالية في الجدول D من النموذج 1040. ستتلقى نموذج 1099 من شركة الوساطة الخاصة بك والذي يحتوي على المعلومات التي ستحتاجها لتقديم الضرائب. بصفتك متداولًا يوميًا ، لن تتلقى أي معاملة ضريبية مواتية ؛ سوف تدين بمعدل ضريبة الدخل الكامل الخاص بك على مكاسبك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجي أغلاق مانع الاعلانات للأستمرار