سوق الفوركس
أخر الأخبار

ربح المال من خلال P2P

ربح المال من خلال P2P قد يكون بيع وشراء العملات المشفرة أمرًا شاقًا. قد يتبادر إلى الذهن التداول الفوري والمشتقات عندما نفكر في تداول العملات المشفرة ؛ ومع ذلك ، هناك طرق أسهل بكثير لتداول العملات المشفرة وكسب المال دون الحاجة إلى التحديق في الرسوم البيانية المعقدة طوال اليوم. أحد الأمثلة على ذلك هو التداول من نظير إلى نظير (P2P).

ما هو تداول P2P؟

تداول P2P هو شخصان يتداولان العملة المشفرة مباشرة مع بعضهما البعض دون وسيط أو طرف ثالث. من المفيد للطرفين تحديد طريقة الدفع المفضلة والسعر الذي يتفق عليه الطرفان. يشار إلى هذا النوع من التداول أيضًا باسم التداول خارج البورصة (OTC).

نظرًا لأنه يمكنك التداول مباشرة مع شخص آخر في تداول OTC أو P2P ، يمكنك الاستمتاع بالمعاملات السريعة مع الخصوصية حتى أثناء التداول في البورصات المركزية (CEXs).

ربح المال من خلال P2P

يعد التداول من نظير إلى نظير طريقة رائعة للاستثمار في أسواق العملات المشفرة. لا يسمح لك فقط بشراء أو بيع عملة معماة مباشرة مع شخص آخر ، ولكنه يتيح لك أيضًا تجنب بعض رسوم المعاملات التي تأتي مع عمليات التبادل التقليدية. فيما يلي خمس طرق لكسب المال من خلال تداول P2P.

ربح المال من خلال P2P

  1. تداول العملات المشفرة
    تداول المراجحة هو إستراتيجية تداول مربحة تستغل فرق السعر لنفس العملة المشفرة في بورصات مختلفة. يتم تنفيذه من خلال شراء وبيع نفس الأصل للربح من فرق السعر.

ربح المال من خلال P2P يوفر تداول P2P الكثير من الفرص للمراجحين ، لأنه غالبًا ما تكون هناك اختلافات كبيرة في الأسعار بين البورصات. باستخدام تداول P2P لشراء الأصول المشفرة وبيعها ، يمكنك الاستفادة من هذه الاختلافات وتحقيق ربح.

تعتبر خالية من المخاطر لأن المراجحة لا تتحمل مخاطر السوق الاتجاهية عند الدخول في الصفقات. ومع ذلك ، يجب عليهم إجراء الصفقات على الفور ، أو في أسرع وقت ممكن ، لأن فرص المراجحة تغلق بسرعة.

على سبيل المثال ، إذا بيعت Bitcoin بمبلغ 11000 دولار في بورصة و 11200 دولار في بورصة أخرى ، فيمكنك شرائها في البورصة الأولى وبيعها على الفور في البورصة الثانية للحصول على المزيد من الإيرادات.

  1. التحكيم مع فيات
    يوفر تداول P2P أيضًا فرصًا للمراجحة بأموال ورقية. مع وجود أكثر من 30 عملة رقمية للاختيار من بينها ، لديك العديد من الفرص للاستفادة من فروق الأسعار بين كل عملة ورقية. لكن أولاً ، عليك إجراء القليل من البحث وبعض الحسابات قبل الشراء. فيما يلي مثال على كيفية الاستفادة من فروق الأسعار.

التداول (BTC / USD)

إذا كان سعر الشراء هو 21328 دولارًا (30926 دولارًا أستراليًا) وكان سعر البيع 20.872 دولارًا (30.265 دولارًا أستراليًا) ، فستخسر 456 دولارًا (سعر البيع – سعر الشراء) .

التداول (BTC / AUD)

إذا كان سعر الشراء هو 28.796 دولارًا أستراليًا (19.852 دولارًا أمريكيًا) وسعر البيع 29174 دولارًا أستراليًا (20.112 دولارًا أمريكيًا) ، فستحقق ربحًا قدره 378 دولارًا أستراليًا (سعر البيع – سعر الشراء) .

إذا قمت بالشراء والبيع في السوق الأمريكية فقط ، فسوف تتعرض لخسارة مقارنة بالتداول في السوق الأسترالية. ولكن إذا كنت تمتلك حسابًا مصرفيًا متعدد العملات ، فيمكنك شراء BTC في سوق AUD بسعر 28،796 دولارًا أستراليًا ، ثم بيعها في سوق الدولار الأمريكي مقابل 20،872 دولارًا (30،265 دولارًا أستراليًا) ، وستحصل على ربح أعلى يبلغ 1،496 دولارًا أستراليًا (30،265 دولارًا أستراليًا) دولار أسترالي – 28796 دولارًا أستراليًا).

  1. بيع وشراء الإعلانات
    تتيح لك هذه الطريقة نشر إعلان على منصة تداول P2P ، موضحًا الأصل الذي ترغب في شرائه أو بيعه ، والسعر الذي ترغب في دفعه أو بيعه مقابله. بعد نشر إعلانك ورؤية مستخدمي النظام الأساسي الآخرين له ، سيقررون ما إذا كانوا يريدون التداول معك.

إذا قرر مستخدم P2P آخر التداول معك ، فسوف يرسل لك طلب تداول. بمجرد قبولك للطلب ، يمكن لكلاكما إكمال التجارة.

هناك طريقة رائعة للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع تتمثل في تحديد سعر أقل من سعر السوق الحالي. يمكنك أيضًا اختيار تحديد سعر أعلى لكسب المزيد من الإيرادات.

  1. كسب اللجان الإعلانية

يمكنك كسب المال من خلال أن تصبح تاجر P2P وكسب عمولات إعلانية كل أسبوعين. لكي تصبح تاجرًا ،

إذا كنت تُعتبر تاجرًا مؤهلاً وتفي بجميع المتطلبات مثل الاتصال بالإنترنت لمدة 50 ساعة على الأقل كل أسبوع ، فستربح عمولة أسبوعية قدرها 200 دولار أمريكي. وإذا قمت بإدراج إعلانات لعملتين مختلفتين ، فستربح ضعف العمولة – 400 دولار أمريكي!

  1. كسب الحوافز التجارية
    اربح حوافز أسبوعية من خلال تداول P2P.

يمكنك ربح ما يصل إلى 150 دولارًا أمريكيًا لكل عملة ورقية كل أسبوع! لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن تفي بالعديد من المتطلبات وأن يتم تصنيفك بين أفضل ثلاثة تجار في إجمالي مبيعات USDT.

مزايا تداول P2P

هي بورصة للعملات المشفرة تقدم خدمات تداول P2P ، مما يعني أنها تسمح للمستخدمين بالتداول مباشرة مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى طرف ثالث أو وسيط آخر. يمكن لمستخدمي P2P تداول العملات المشفرة بشكل أسرع وأرخص وأكثر كفاءة.

لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تداول العملات المشفرة وكسب المال ، إليكم السبب.

الشراء والبيع بدون رسوم

لا تفرض بينانس أي رسوم على شراء أو بيع العملات المشفرة على منصة P2P الخاصة بها. ومع ذلك ، بناءً على طريقة الدفع المحددة ، قد يحتاج المتداولون إلى دفع رسوم المعاملات لمزود الدفع.

طرق دفع متعددة

يدعم بينانس أكثر من 300 طريقة دفع ، بما في ذلك التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية. هذا يجعل من السهل على المستخدمين إيداع وسحب الأموال من النظام الأساسي بالطريقة التي يفضلونها.

حواجز منخفضة للدخول

لدى بينانس حواجز منخفضة للدخول ، مما يعني أنه من السهل على أي شخص بدء التداول على المنصة لأنك لا تحتاج إلى الكثير من المال. في الواقع ، يمكنك بدء التداول بمبلغ بسيط يصل إلى 2 دولار!

أمن من الدرجة الأولى

تأخذ بينانس الأمن على محمل الجد وتستخدم طبقات متعددة من الحماية لحماية أموال المستخدمين. في المقام الأول ، يُطلب من جميع المعلنين إكمال التحقق من اعرف عميلك (KYC). ثانيًا ، إذا تجاوزت تجارتك حدًا معينًا للمعاملة ، فستحتاج أيضًا إلى إرسال تفاصيل KYC الخاصة بك للتحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر بينانس خدمة ضمان للاحتفاظ بأموال المستخدم في حالة الاحتيال أو تعطل النظام الأساسي. إذا لم يفرج البائع عن العملة المعدنية في غضون 10 دقائق بعد استلام الدفعة ، يحتفظ فريق دعم العملاء في بينانس بالحق في تحرير العملة من الأموال المحجوزة للمشتري بعد التحقق.

تعمل كل هذه الخطوات على تزويد مستخدميها ببيئة تداول آمنة ومأمونة.

دعم العملاء

تقدم بينانس دعم عملاء متعدد اللغات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لمساعدة المستخدمين ، عبر البريد الإلكتروني والهاتف ، في أي مشكلات أو أسئلة. يحتوي موقع الويب أيضًا على قسم شامل للأسئلة الشائعة يغطي جميع جوانب النظام الأساسي ، ووظيفة الدردشة الحية لمساعدة المستخدمين في الوقت الفعلي.

السوق العالمية

بينانس هو سوق عالمي يسمح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم بتداول العملات المشفرة. يوفر التداول بلغات متعددة ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والروسية والصينية. كما أنها تدعم أكثر من 30 عملة ورقية لمنصة التداول P2P ، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والون الكوري الجنوبي.

خواطر ختامية

يعتبر تداول P2P طريقة رائعة لكسب الدخل السلبي . إنه أمر بسيط وسهل التنفيذ ويمكن أن يكون مربحًا للغاية ، إذا تم إجراؤه بشكل صحيح. هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام طريقة التداول هذه ، ومع ذلك ، فهي بشكل عام عملية بسيطة ومباشرة. مع بينانس ، يمكنك التداول بثقة ، مع العلم أنك تحصل على سعر عادل لمعاملاتك. إذا كنت ترغب في جني المزيد من المال من خلال التداول ، ولكنك تم تأجيلك بسبب الأدوات المعقدة اللازمة للتداول الفوري أو المشتقات ، فإن تداول P2P يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجي أغلاق مانع الاعلانات للأستمرار